انا عندي زيادة بجسمي كيلوا خسارتهم خلال شهور بشرب الشاي وممارسة الرياض
انا عندي زيادة بجسمي 30 كيلوا هل يمكن خسارتهم خلال3 شهور بشرب الشاي وممارسة الرياضه اليوميه لمدة ساعه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك اتباع حمية غذائية و ممارسة الرياضة معا و شرب الشاي الأخضر يساعد و لكن مع اتباع حمية غذائية و خسارة الوزن بشكل طبيعي من ٤-٥ كيلو بالشهر 0 2015-09-09 07:17:15
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية