أريد اخذ حبوب خميرة البيرة لزيادة وزني وقد بدأت التمرين في نادي رياضي سؤالي 1-هل لها تؤثر على القولون العصبي 2-كم حبة بعد كل وجبة في اليوم لضمان زيادة الوزن 3-كم كيلو نسبيا قد يزيد وزني في الشهر 4-كم هي الفترةالزمنية التي استطيع فيهاالاستمرار بالحبوب
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح توجيه السؤال لاخصائي تغذية واستشارة اخصائي هضمية وكبد بخصوص القولون العصبي 2 2014-11-27 21:43:15
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل