المشي عالسير يوميا ساعات على سرعه مع اتباع دايت كم ينقص الوزن تقريبا ف
المشي عالسير يوميا 4 ساعات على سرعه 6 مع اتباع دايت كم ينقص الوزن تقريبا في اسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
لاداعي لكل هذه المعاناة , ينصح استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يتماشى وطبيعة نشاطك اليومي وسهل التطبيق لكي لا تتوقفي بعد فترة مع الالتزام ببرنامج رياضي باشراف خبير رياضي 1 2014-12-27 14:58:13
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل