الدهون الثلاثية هل هو مزمن ام لا
كان عندي دهون الثلاثية 2,14 قمت بالابتعاد عن السكريات واللحوم لمدة شهر ونصف عاد الى طبيعي لمستوى 0,92 وسؤالي هل اذا رجعت اكل اللحوم والسكريات بدون اسراف يرجع المرض ام واريد أيضا زيادة الوزن لأن بعد الرجيم نقص وزني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الدهون الثلاثيه لها علاقه بنوع التغذيه يعني الإكثار من الدهون الحيوانيه المصدر و ايضا لها أسباب وراثيه اذا عالجتها و نظمت تغذيتك بحيث لا تعطي فرصه لارتفاعها مره اخري لن تعود 1 2020-05-17 11:26:28
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية