اعاني من زيادة الوزن رغم رجيم والرياضه حيث اكل 2000 سعرة والعب رياضه مدة ساعه فحص الغدة سليم ولكن فيتامين د 4.3 هل هو السبب وكم يحتاج حتى يتحسن وينزل وزني اذا هو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
2000 سعرة غير مناسبة لإنقاص الوزن ، و الرياضة عامل مساعد فقط ، تعاني من نقص شديد في فيتامين د ينصح بمراجعة المختص لتصويب وضع فيتامين د . 0 2019-06-17 11:40:35
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
قد تكون مصاب بانيميا فى الغالب هى السبب الاكثر رجاحه 0 2019-06-17 04:34:16
الدكتور اسامه محمد
تغذية