فقر الدم و ثبات الوزن
أنا لدي فقر دم ووزني زائد ب ٨ كيلو وكنت اتبع حمية غذائية ورياضة لمدة شهر ولم يتغير وزني أبدا ولا حتى بالقياس هل يؤثر فقر الدم على عدم نزول الوزن؟ هل يجب علي معالجة فقر الدم بالأول حتى أستطيع خسارة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
علاج فقر الدم اهم من انقاص الوزن لانه يؤذي الصحه يجب اخد علاج مناسب مع نظام غذائي صحي و متابعه فقر الدم بالتحاليل كل ٣ اشهر 0 2022-12-20 09:54:47
الدكتورة هبة سامي
استشاري التغذية