الاستغناء عن الخبز والازر دائما بنظام الغذائي الصحي واستبدالهما بمصادر
هل يمكن الاستغناء عن الخبز والازر دائما بنظام الغذائي الصحي؟واستبدالهما بمصادر اخرى من الكيبوهيدرات مثل الباطس المسلوقه والشوفان وغيرها؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكن استبدالهما باي نوع نشويات طالما ان الكربوهيدرات موجودة في النظام العذائي 2 2016-01-12 13:42:50
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية
اهلا بك . طبعا يمكن ويمكن ايضا ان تدخلي الحبوب الكاملة والبقوليات مثل الحمص والفول او البرغل او القمح ويمكنك ايضا استخدام حبوب الكينوا وطبخه مثل طبخ الارز 1 2016-01-11 06:38:36
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية