الاطعمة الممنوعة او المفيدة لمصابي جرثومة المعدة
ما توجيهاتكم بخصوص هذه الاطعمة: الشاي والقهوة والحليب ( كامل الدسم، قليل الدسم )، والأرز والمرق واللحم والخبز (الذي يحضر من الخميرة) والدهون والحلويات لمرضى جرثومة المعدة، اي منها مفيد واي منها مضر.
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك غذاء مفيد أو ضار بحد ذاته ، بل هناك نظام غذائي صحي و آخر غير صحي . جميع الأطعمة المذكورة لا بأس بها ضمن نظام غذائي صحي . 2 2020-06-16 19:16:03
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية