نظامي الغذائي لا يتحوي على على النباتات الخضراء واستخدم قليل من الخضار فما افضل مكمل غذائي يغني عن الخضار والنبات الخضراء مثل السبانج الحرير
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على باقي الخضار والفواكه ومحاولة تناول الخضار الورقيه 1 2015-01-22 22:12:35
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية