انا ولد عمري ١٨ سنه وطولي١٧٣ وزني٥٢ اعاني من صغر البنيه حتى ان عرض اكتافي ٣٥ سم وصغر العظام ويدي صغره وكل اخواني اكبر مني شكل وجسم واخوي الي اضغر...
حسب القراءة انت تعاني من النحافه، عليك عمل فحوصات كامله و من ثم البحث في المشاكل التغذويه
أجاب عن السؤال
أخصائية تغذية سجى المدارمه