علاج نقص فيتامين د
إجابات الأطباء على السؤال
الحاجة اليومية حوالي 1000 وحدة دولية هذا للإنسان الطبيعي . أما في حالة النقص فيقدرها الطبيب حسب التحليل 0 2016-03-13 13:51:44
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء
اخذ مكملات فيتامين د باستشارة الطبيب 0 2015-11-26 16:51:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
اخذ مكملات فيتامين د باستشارة الطبيب
التعرض للشمس وأخذ اﻻكﻻت مشتقة من الحليب واللبن وأخذ الكالسيوم وأخذ فيتامين د أما بشكل حبوب أو سأل أو ابر 0 2015-09-07 20:07:19
الدكتور نجاح نوفل
طب عام
التعرض لأشعة الشمس , تناول أقراص فايتمين د يوميا متوفر في الصيدليات , تناول اﻻطعمة التي تحتوي على فيتامين د مثل الخضروات الخضراء والعمل الغنية باﻻلياف. صحة دائمة 5 2015-06-02 09:07:49
الدكتور محمد عمر سناكوا
جراحة عامة
تعليقات الزائرين
زائر زائر
مرحبا انا سيده عمري ٣٤ عندي نقص فيتامين د فحصته ٤.٩ كم العيار والجرعه المطلوبه بالعلاج