هل لبن انشور ينصح به لمريض سكر
هل لبن انشور ينصح به لمريض سكر ام ممكن يؤدي ال ارتفاع نسبه السكر في الدم؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب استخدام نوع مخصص للسكري مثل glucerna و Ensure diabetes care وغيرها ،، لأن حليب انشور العادي يحتوي على كربوهيدرات عالية وألياف قليلة ترفع نسبة السكر في الدم. 1 2021-01-25 18:48:43
طاقم الطبي