هل عند طبخ الخضار قد يخسر قيمة الغذائية؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يفقد من بعض قيمته الغذائية لذلك يفضل يكون عملية الطهي سريعه لايتعرض كثيرا لعملية السلق وتكون قطع صغيره لتنضج اسرع 2 2015-07-15 04:40:17
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية