هل تناول الحديد مع الكالسيوم (السبانخ مع الجبن مثلاً) له مردود سيّء أم فقط يمحي القيمة الغذائية؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس له مردود سيء ولا يمحي القيمة الغذائية حسب معلوماتي اما اذا كانت هناك دراسة تؤكد ما تقوله ارجو افادتنا 1 2012-10-25 08:13:47
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
تعليقات الزائرين
Warkaa Fadel Warkaa Fadel
هل تناول الجبن مع البيض يمنع إمتصاص الحديد الذي في البيض