هل عند خلط اقراص الخميرة بالحليب له اية اضرار ام لا !؟ و ما القيم الغذائية لذلك و هل تكسير اقراص الخميرة لجعلها بودرة يؤثر علي فاعليتها ام لا !؟ و ما المصادر الاخري لها !؟
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد اى ضرر من إضافة الخميرة للحليب سواء أكانت أقراص أم بودر 2 2019-04-07 16:40:34
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية