زيادة وزن الوجه النحيف بودرة الخميرة ام حبوب الخميرة
أعاني من نحافة في الوجه، وأرغب في زيادة وزنه قليلاً. نصحني البعض باستخدام بودرة الخميرة، بينما يفضل آخرون حبوب الخميرة. ما هي الطريقة الأفضل لزيادة وزن الوجه في حالتي؟ عمري 17 عامًا.
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لزيادة وزن الوجه، ينصح بتناول الأطعمة الغنية بالبروتين والدهون الصحية مثل الأفوكادو، اللحوم، الأسماك، بذور الشيا والمكسرات. وبما أنك في عمر 17 عامًا، من الأفضل استشارة طبيب مختص قبل تناول أي مكملات غذائية لزيادة الوزن، بما في ذلك الخميرة. قد يقترح عليك الطبيب إجراء تغييرات في نظامك الغذائي أو ممارسة تمارين رياضية معينة للمساعدة في زيادة وزن الوجه بشكل صحي وآمن.
د. احمد مسلماني
طب عام