ما هو افضل حبوب للسمنة
مرحبا، ما هو أفضل هل استخدام حبوب الخميرة لزيادة الوزن أم حبوب الحلبة؟ وزني 42 وطولي 159 عمري 22, وأحاول زيادة وزني . ولا أريد أن ينتفخ وجهي من الخميرة لأنني سمعت أنها تنفخ الوجه فما هو الأفضل؟
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الخميرة والحلبة يمكن أن تساعد في زيادة الوزن لكن بطريقة مختلفة. حبوب الخميرة غنية بالبروتينات والأحماض الأمينية والفيتامينات والمعدن. بينما الحلبة تحفز الشهية وتساعد على زيادة الوزن بشكل عام. بالنسبة للخوف من تورم الوجه، هذا أمر نادر الحدوث وقد يختلف من شخص لآخر. لكن في أي حال، أفضل طريقة لزيادة الوزن هي من خلال نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة بانتظام. 0 2024-12-23 07:44:23
د. احمد مسلماني
طب عام