قال لي الطبيب ان مقدار الانزيم المسبب لانيميا الفول لدي هو وان الطبيعي
قال لي الطبيب ان مقدار الانزيم المسبب لانيميا الفول لدي هو 6 وان الطبيعي 10 فهل هذا يمنع اكلي للفول ومشتقاتة فانا كل يوم اكل الفلافل لاكن بدون فول يوضع فقط حمص هل هذا مسموح
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك انصح باتباع نصائح الطبيب ان كنت تتناول الفلافل بدون فول فهذا شيء جيد 1 2016-09-04 09:27:43
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية