اقلل من وزنى حيث اكل فقط جزر طوال اليوم فهل اكل الجزر يسبب السمنة وحتى
اريد ان اقلل من وزنى حيث اكل فقط جزر طوال اليوم فهل اكل الجزر يسبب السمنة وحتى ان زاد على 10 حبات باليوم ؟؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لاينصح أبدا باتباع هذا النوع من الأنظمة لأنها تعرضك لفقد كثير من العناصر الغذائية بالإضافة إلى أنها غير فعالة في نزول الوزن لأنها تبطئ من عملية الحرق، بالنسبة للجزر فهو يحتوي على كمية عالية من فيتامين أ وزيادة استهلاكه عن الحاجة اليومية تعرض الجسم لأضرار عديدة. لانقاص الوزن بطريقة ءامنة يجب اتباع نظام غذائي باشراف اخصائي تغذية وعمل رياضة بانتظام. 1 2015-05-08T02:59:37+00:00
altibbi logo