بطنى تولمنى دائما ولا اكل وانا اريد حل وزيادة وزنى
إجابات الأطباء على السؤال
ما هو سبب الألم ويجب معالجته وبإمكانك زياره طبيب باطني ليصرف لك مكملات غذائيه مناسبه لك 0 2017-03-03 17:37:21
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية