لا اشعر بالجوع واشعر بانتفاخ وتخمه في بطنى
اعانى من عدم الاحساس بالجوع حيث يمكننى البقاء فترات طويله بدون اكل وعندما اتناول الطعام احس بانتفاخ ف بطنى علما بان وزنى 57 وطولى 170
إجابات الأطباء على السؤال
الطول 170 الوزن 57 يشير مؤشر كتلة الجسم الي الوزن الطبيعيعدم الاحساس بالجوع ووجود انتفاخا في البطن بعد الكل يمكن ان يرجع السبب الي نوع وكمية الاكل في الوجبة وجود بكتريا بالمعدة فقر دماستهلاك السكرايات بصورة كبيره الرجاء ارسال امثلة للوجيات اليومية علي مدار 24 ساعه ليوم واحد مع مواعيد الوجبة لعمل تحليل للنظام الغذائي ومعرفة سبب المشكلة  1 2022-08-18 01:20:53
د. سلمي البلوله
تغذية