اعانى من ضعف الشهية واحيانا اتناول وجبة واحدة فقط فى اليوم ونادرا ما اشعر بالجوع وزنى 48 وطولى 158 عملت تحاليل وليس عندى انيميا ولا طفيليات
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك تناول 5وجبات صغيره وعليك شرب كميه كافيه من الماء يوميا وعليك تناول غذاء متزن من جميع العناصر الغذائيه ويجب الاقلال من الدهون المشبعه والدسمه والاقلال من السكريات وعليك تناول الخضروات والسلطه الخضراء وعصير الفواكه وايضا اللحوم والبيض والفواكه مع ممارسه الرياضه ونوم لساعات كافيه وراحه نفسيه تامه. 0 2015-08-04 17:34:52
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
يعتبر وزنك مثالي، معدل الوزن المثالي حسب طولك ( 48-58) بالنسبة للغذاء زيدي الكمية المتناولة تدريجياً، قسمي وجباتك لتكون صغيرة ومتعددة، يجب أن يكون طعامك شامل للمجموعات الغذائية الخمسة (النشويات، اللحوم، الفاكهة، الخضار، منتجات الحليب )، ركزي على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والعسر والمكسرات والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية. وينصح بعمل رياضة معتدلة لتحسين الشهية ولبناء بعض العضل. 0 2015-08-04 17:20:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية