الممنوعات على مريض انيميا الفول
هل يمنع تناول الحمص والعدس والمكسرات والعرقسوس وزيت فول الصويا بشكل كامل حيث أنني مصاب بأنيميا الفول G6PD منذ عام ١٩٩٠م وعمري وقتها ١٥ سنة
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن المنع التام وممكن التجربة بكميات قليلة ومتابعة ردة فعل الجسم إن حصل مشاكل توقف 0 2019-09-07 07:47:18
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية