هل العسل الاسود فعلا يساعد ع منع الانميا وهل شرب اللبن بعد المؤكلات التي تحتوي ع الحديد يمنع امتصاص الحديد ف الجسم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
العدس الاوراق الخضراء و الزبيب بعد اللحوم الحمراء هي افضل الاغذية لمعالجة الانيميا والتي ليست بالضرورة تغني عن مكمل الغذاء من الحديد ولا علاقة لامتصاص الحديد بالبن 1 2015-04-08 22:07:34
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية