هل شرب الحلبة أو الينسون بعد الاكل مباشرة يؤثر على هضم الطعام او يمنع امتصاص الحديد
إجابات الأطباء على السؤال
لا ئؤثر لكن لا ينصحبها بعد الوجبة و اذا كنت تعانين من الكولون قد يثر علك 2 2014-12-23 19:40:56
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية