ما هو المشروب يحافظ ع الوزن و يمنع امتصاص الدهون بعد الاكل
ما هو المشروب الذي يحافظ ع الوزن و يمنع امتصاص الدهون بعد الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي ليس هناك مشروب معين الدهون ولكن القرفه ،... امين نسبه الحرق بالتالي بيخزن جسمك دهون اقل 0 2017-04-29 08:48:51
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية