هل شرب النسكافيه المضاف اليه حليب بعد الطعام بنصف ساعه يؤثر على امتصاص الجسم للفيتامينات والمعادن كما هو الشاي .. ام انه آمن !!
إجابات الأطباء على السؤال
شرب النسكافيه لا يمنع امتصاص الجسم للفيتامينات و المعادن 2 2013-10-21 11:41:44
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية