هل القهوة العربية تؤثر ع امتصاص الكالسيوم بالعظام وهل تؤثر ع نسبة الحديد بالدم؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تؤثر لا تتناولها الا بعدالوجية بساعة و نصف و لا تتجاوز 3 فناجين 6 2015-12-17 17:43:47
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية