هل السكر واللحوم الحمرا والملح والكافيين تناولها يؤثر جبر الكسور !! وهل تناول الشكولا والحلويات تمنع من امتصاص الكالسيوم :( بالعظام؟ وشكرا ً
إجابات الأطباء على السؤال
ما سبق ان اخذ بكثرة يؤثر على نسبة الكالسيوم و يفضل الانتباه للاعتدال بتناولها بالوجبات 1 2015-12-17 17:44:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية