هل تناول الاطعمه الغنيه بالنشويات قبل النوم تسبب السمنه؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا !! واكثر شيء يزيد هو الوزن هو تناول الطعام والخلود الى النوم ،، يجب تناول وجبة عشاء خفيفه وقبل ٤ ساعات من الذهاب الى النوم 3 2015-07-04 23:30:19
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية