هل تناول العصاير والحليب او بختصار السوائل ينقص الوزن من تناول الاطعمه
هل تناول العصاير والحليب او بختصار السوائل ينقص الوزن اكثر من تناول الاطعمه ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
لا، قد تكون السوائل تحتوي على سعرات حرارية أعلى من الطعام العادي. 1 2016-10-23 14:18:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية