ماهي اشهر الاطعمه والاغذيه والمشروبات التي تحتوي على سعرات حراريه قليله التى نستطيع تناولها عندما نشعر بالجوع في المساء ؟؟؟ وكم يجب ان نتناول منها؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الفواكه والخضار بشكل عام قليله بالسعرات الحراريه حفنة من المكسرات النيه غير المملحة المشروبات مثل الشاي البابونج اليانسون ، يمكن شرب النسكافيه او الحليب خالي او قليل الدسم تناول الوب اليوناني ، البشار تختلف الكميه حسب كميه السعرات التي تم استهلاكها خلال اليوم 0 2016-01-19 15:53:43
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية