انا لدي عادة مزمنه وهي شرب الشاي مباشرة بعد تناول الوجبات الثلاث ...علمت ان هذه العاده تضيع كل العناصر الغذائية التي تناولتها...ما هي المشروبات الساخنة التي يمكن تناولها مباشرة بعد الطعام و لا تضيع العناصر الغذائبة المتناولة؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
بعد الوجبات يفضل عدم تناول أي مشروبات لأنه تخفف تركيز عصارة الهضم من المعدة، وينصح بعدم تناول السوائل لمدة نصف ساعة إلى ساعة بعد الأكل. 4 2014-10-12 15:37:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تعليقات الزائرين
H H
عمري 36 طول 179 وزن 47 تحاليل كلها سليمة من 18 سنة لحد الان هاد انا بزيدل54كيلو وبنزل ل45 متقلب بس زيادة بشهور كتيرة نقصان وزن بشهر واحد كل فترة دكاترة بيطمنوني انو مافي شي تحاليل فقط قولون عصبي ومالو حل غير خفف اكل وانواع معينة من 4 سنين عم حس انو تعب زاد وجع راس صار شبه دائم تسارع دقات قلب بعد الاكل مع تقل بالعيون وقبل الاكل رجفة وتعب عام وقلت مروة ماعم اعرف شو اعمل وعصبية زادت وانفعال طبعا تحليل غدة سليمة ومن 4 سنين لحد الان صار معي الم بالخروج بس مافي شق ولا باسور واكلي مافي شي مؤذي