هل الحميه الغذائيه تحديدا حميه البيض تسبب امساك
إجابات الأطباء على السؤال
لاينصح باتباع مثل هذه الحميات التي تعتمد على صنف معين من الطعام لإنقاص الوزن لأن لها أضرار كأن تسبب امساك لقلة احتوائها على الألياف، وتساقط الشعر والتعب والإرهاق والعصبية والتوتر نتيجة لقلة احتوائها على العناصر الغذائية، بالإضافة إلى أن تأثيرها مؤقت في انقاص الوزن فبمجرد التوقف عن هذه الحمية والعودة للنظام الغذائي المعتاد يعود الوزن إلى ما كان عليه أو أكثر مما كان عليه,, لذا يجب استشارة أخصائي التغذية لوصف الحمية المناسبة لك وعدم اتباع مثل هذه الحميات المنتشرة على الإنترنت. 1 2016-01-04 18:47:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية