هل توقف عن الشوكولا و الشيبس ولمشروبات الغازيه واتباع حميه وممارسه الرياضه يوميا يمكن التخلص من الكرش ؟ و كم المده لخسارته عاى هذا النظام ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ممكن, ستظهر النتيجة خلال اسبوعان. 0 2016-04-07 13:28:15
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
نعم ممكن, ستظهر النتيجة خلال اسبوعان.