نسبة الاملاح لدي 7.1 مما سبب لي الام في الركبة ونصحني الطبيب بتجنب الاكلات التي تحتوي على املاح خصوصا اللحوم فسؤالي هو ما هي الاكلات المتاح لي تناولها على الفطور/السحور
إجابات الأطباء على السؤال
الأملاح كلمة عامة ، ما هو المقصود هل (اليوريك أسيد) ؟؟ أو غيرها ؟؟ 0 2019-05-22 07:59:52
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية