هل الفواكه تزيد الوزن وماهي الفاكهه التي تزيد الوزن اكثر
هل الفواكه تزيد الوزن وماهي الفاكهه التي تزيد الوزن اكثر جزاك الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
زياة الوزن عملية تراكمية و لا تحدث بسبب نوع واحد فقط من الغذاء و يمكن القول عموما بأن تأثير الحجم الواحد من أي فواكة له نفس التأثير على الوزن . 0 2019-09-10 05:56:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية