هل العسل الاسود يؤدى الى تقليل الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك,,,, لا يقوم اي غذاء بتقليل الوزن لان نقصان الوزن يجب ان ترافقها التقليل من كمية الطاقة الداخلة للجسم وزيادة المجهود الرياضي والعسل يا عزيزتي هو سكريات والمعروف ان السكريات تزيد الوزن 2 2015-11-26 14:06:34
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية