هل تناول لوتيف بروتين من اجل زياده الوزن قد يؤدى االى اى اضرار وهل قد يؤدى الى التلاعب بهرمونات الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل تناول اي مكمل غذاءي بدون وصفة طبية و لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة سبب النحافة وقد نحتاج لعمل تحاليل غدة درقية ...ولازم يكون فية تقييم مباشر لمعرفة استدعاء غذائي لمدة 24 ساعة وتحديد عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم وبناء عليه تحديد أدق برنامج غذائي صحي 0 2018-11-03 12:27:34
الدكتور محمد خيري
تغذية