هل تؤثر الحلبة على زيادة وزن الجسم ام تنحصر ف منطقة معينة وهل لها أعراض جانبية ك خسارة الوزن الذي ربحته
إجابات الأطباء على السؤال
لا لا يوجد لها أضرار عدى رائحتها 0 2016-10-19 07:26:09
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
لا لا يوجد لها أضرار عدى رائحتها