هل فعلا شرب زيت الزيتون يساعد على خفض الوزن ؟ وشرب الزنجبيل مع الكركم يساعد ايضا على خفض الوزن ؟ وما هو الشراب الاكثر فاعليه في تخفيض الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
شرب ويت الزيتون لا يساعد على خفض الوزن بل يزيد الوزن . الزنجبيل يخفض الوزن ولا انصح بمزجه مع اي اعشاب اخرى , يمكن شرب القرفة ايضا لتخفيف الوزن . 1 2016-05-21 08:11:46
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية