هل الشاي الاخضر عند شربة يسبب عدم امتصاص البروتين والحديد؟ ومتى يمكننا شربة بعد الاكل؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي يمنع امتصاص الحديد الذي مصدره من النبات اما الحديد الحيواني (الذي مصدره من اكل اللحوم) لا يؤثر شرب الشاي بعده 6 2015-07-29 15:59:21
الدكتور علي الجضيعي
باطنية
بفضل شرب الشاي بعد ساعه من تناول الطعام لان الشاي يحتوي على ماده تمنع من امتصاص الحديد 5 2015-07-28 22:56:39
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية