هل استبدال وجبة الفطور ب كوب نسكافيه يساعد في تخفيف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
تناول وجبة الافطار شيء اساسي وضروري في عملية تخفيف الوزن. والاهم يجب ان تكون وجبة متكاملة كي تعطيكي الطاقة لبقية نهارك 1 2015-10-16 18:36:00
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية
لا بديل عن الفطورو و للعلم وجبة الفطور هي الخطوة الاولى و الاهم لانقاص الوزن و يفضل ان تكون الكمية المتناولة قليلة 1 2014-11-21 10:40:16
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية