بدأت برجيم على الإفطار أتناول تفاحة وعلى الغداء وارز مسلوق و في العشاء انتاول فواكه واشرب الكثير من الماء هل سيجعلني أخسر الوزن؟ وانا احرق حوالي 300 سعرة حرارية في الجيم بإضافة الى الحركة اليومية
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ستخسربالفترة الاولى كمية كبيرة من الوزن معظمه ناجم عن خسارة الماء و العضل. هذا النوع من الحميات ممل و لا يناسب فتاة بعمر 15 سنة فهو يؤثر على الهرمونات . ابق على الرياضة اليومية و خخفي الكمية المتناولة 1 2014-12-12 13:39:07
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية