اريد اتباع حميه شديده وهي زبادي على الفطور وزبادي في السحور مع اخذ حبوب موسفتال وكوبالين وشرب كوبان من الشاي الاخضر ع الفطور وع السحور كم كيلوا اخسر خلال الشهر وماهو افضل شاي اخضر لحرق الدهون
إجابات الأطباء على السؤال
طريقة نظامك خاطئة جداً وغير صحية يجيب عليكي تقسيم الوجبات بكميات صغيره خلال ساعات الفطور مثلاً البدا بحبتين من التمر مع سلطة خضار وصحن من الشوربه وبعد مرور فتره صغيره تتناولي وجبة صغيرة وبعدها بفتره تتناولي وجبة سناك خفيفة وبعدا ياتي وجبة السحور !! وجبة السحور هي وجبة مهمة جدا كوجبة الفطور في الايام العاديه تناولي بالسحور الاغذية التي تحتوي على نسب بروتين والياف عاليه وبكميات معتدله بهذه الطريقة تنحفين مع ممارسة الرياضة بعد الافطار بساعتين او قبل الافطار بساعتين،!! وتناول الشاي الاخضر يساعد على رفع معدل الحرق لديكي!! هذه هي الطريقة الصحيحة لنقصان الوزن! حرمانك للاكل وتناول الادويه طريقة خاطىة 3 2015-06-20 20:30:49
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية