اذا نظام الغذائي فقط وجبتين في اليوم وجبه ثالثه فاكهة مثلا وكثره مياه
دكتور اذا نظام الغذائي فقط وجبتين في اليوم وجبه ثالثه فاكهة مثلا وكثره مياه شرب والقهوى ونظام خالي من دهون وسكريات هل ينزل وزني الذي يبلغ ٩٠ كم ومرات ليمون مع الماء ممكن شرحلي
إجابات الأطباء على السؤال
وجبتين ليسا كافيتين الافضل ثلاث وجبات رئيسية الافطار و الغداء و العشاء ووجبتين خفيفتين سناكس فواكه و شاي اووخضروات و يمكن ايضا مكسرات محمصة و بكميات قليله ايضا يجب ان نفصل بين الماء و الاكل بنصف ساعة و نفصل بين الاكل و النوم بساعتين و نحافظ على المشي او تمارين زومبا و هي متوفرة باليوتيوب 0 2017-04-10 21:40:27
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية