طولي سم ووزني كجم وساقوم بعمل ريجيم كالتالي الفطور صامولي بر بياض بيض
طولي 162 سم ووزني 71.5 كجم وسأقوم بعمل ريجيم كالتالي الفطور 1 صامولي بر + بياض بيض الغداء حبة بطاطس مسلوقة العشاء كوب زبادي أو صحن سلطة مارأيكم في هذا البرنامج ؟ وهل استخدام فوار فيتامين مثل ساندوز يؤثر على الريجيم من ناحية زيادة الوزن ؟ كم المتوقع مع الرياضة ومع هذا البرنامج ينزل وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
عتقد أن هذا الريجيم قاسي نوعا ما ،وأعتقد أنه من الصعب عليك الإلتزام به ، أما لإذا التزمت به فيتوقع خلال ثهر ينقص وزنك من 8-10كغمز وتناول الفيتامينات أثنار الريجيم لا يؤثر عليه. وللتوجيه أنت بحاجة0إلى 1000-1100سعر حراري يوميا من أجل أن ينقص وزنك ،وللحصول على هذه الكمية من السعرات إحسب كمية العام اللازمة لتوفيير السعرات اللازمة بالعلم أن 100غرام دهون تعطي 900سعر و100غرام بروتينات لحوم وألبان واجبان تعطي 400سعر بينما 100غرام خضروات خضراء تعطي فقط من 20-35سعر إذن يمكنك الإعتماد على الخضروات وبكميات مشبعة بينما يجب تجنب الدهنيات 0 2011-04-24 13:11:02
طاقم الطبي