الفطور كوب شاي والغداء اكل قليل .. والعشاء سلق بطاطس وخيار ... مع الرياضه كم كيلوا بالاسبوع انحف لو عملت هذا الرجيم ..
إجابات الأطباء على السؤال
أي نظام غذائي يتم تقليل الاكل فيه عن المعتاد بالضرورة سيؤدي إلى إنقاص الوزن . لكن الأصل دائما لإنقاص الوزن إتباع نظام غذائي صحي . 2 2018-04-30 06:23:32
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية