هل يساعد ريجيم العسل والقرفه في تخفيف الوزن بحيث يتم تناول كوب مغلي القرفه مع ملعقة عسل قبل وجبة الفطور و قبل النوم .. وما هي المده وكم ينزل تقريبا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل شرب مواد قوية صباحا على معدة فارغة يمكنك فقط شرب كوب ماء دافئ مع عسل صباحا فله فوائد عدة اخرى وكضلك القرفة مفيدة, ولكن هذه الطريقة لن تساعدك ابدا على تنزيل وزنك دون حمية صحيحة مناسبة لك وممارسة الرياضة بانتظام 1 2015-01-28 11:31:40
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
العسل والقرفة مشروب مفيد ولكن لا يساعد في نزول الوزن، عليكي باتباع نظام غذائي متوازن وعمل رياضي منتظمة. 1 2015-01-28 11:25:33
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية