شرب الماء بعد تناول طعام حلو
هل شرب كوب او كوبين من الماء بعد تناول وجبة غنية بالسكريات سيساعد الجسم على التخلص من السكر الذي تم تناوله دون الاحتفاظ به في الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل تناول الحلويات والسكريات في خلال ساعه من وجبه رئيسيه ونشرب بعدها مايه كتير ولكن غير مفيد نهائي تناول الحلويات علي معده فاضيه ثم نشرب مايه 1 2023-03-14 20:05:26
د. هدي فايد
تغذية